اعلان الهيدر

ما هي الطرق المضمونة للحصول على حساب جوجل آدسنس بدون إمتلاك موقع؟

 ما هي الطرق المضمونة للحصول على حساب جوجل آدسنس بدون إمتلاك موقع؟

أن برنامج جوجل آدسنس هو أفضل برنامج ربحي من المدونات والمواقع على الإنترنت، ولكن تستطيع الحصول على حساب بدون إمتلاك موقع أومدونة؟؟؟

الفكرة هي أن تلك المواقع متفقة مع ادسنس بحيث أن أعضائها تستطيع التسجيل فى ادسنس وعرض إعلاناتها على ما ينشرونه على الموقع ليدر عليهم الربح.

ما هي الطرق المضمونة للحصول على حساب جوجل آدسنس بدون إمتلاك موقع؟ 

1- Flixya.com.

موقع فلكسيا هو موقع مخصص لمشاركة الفيديوهات والصور والتدوينات، تستطيع التسجيل من خلاله ومن ثم رفع 10 صور على الأقل، ثم كتابة تدوينة واحدة، ومن ثم من خلال الموقع يمكنك التسجيل فى برنامج Google AdSense، وسيتم القبول -بإذن الله-.

2- Hubpages.com.

هذا الموقع يقوم الأعضاء عن طريقه كتابة مقالات، يمكنك كتابة مقالين أو ثلاثة، ثم التقديم عن طريق الموقع لحساب آدسنس.

3- Docstoc.com.

موقع دوكستوك يقوم على نشر الملفات المقروئة والكتب الإلكترونية التى تمتلك أنت حقوق نشرها فقط، يمكنك رفع عدد من الملفات، ومن ثم التقديم لحساب آدسنس للبدء فى العمل فى الموقع وجنى أرباحك من زوار ملفاتك على الموقع.

4- IndyaRocks.

هذا الموقع هو عبارة عن شبكة إجتماعية مثل الفيسبوك تمامًا، يمكنك التسجيل به ثم كتابة 5 تدوينات على الأقل، ومن ثم التقديم على حساب جوجل آدسنس عن طريقها ليتم عرض إعلاناتك عليها.

5- Webanswers.

هذا الموقع يختلف تمامًا عن بقية المواقع، فهذا الموقع لمشاركة المعرفة مثل Yahoo Answers، فما عليك إلى الدخول إليه من هنا، ومن ثم التسجيل، والإجابة على 10 أسئلة على الأقل، وستأتيك رسالة على بريدك الذي قمت بالتسجيل به على الموقع، يدعوك فيه برنامج Google AdSense للتسجيل فيه، وإن لم تأتِ لك الرسالة بعد 10 أسئلة استمر فى الإجابة على الأسئلة حتى تأتيك الرسالة.


المصدر

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.